شاهد .. أسعار الفسيخ والملوحة والرنجة استعدادا للعيد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تشهد محلات بيع الفسيخ إقبالا ملحوظا من جانب المصريين في آخر أيام شهر رمضان المبارك، ليكون الوجبة الرئيسية في أول أيام عيد الفطر المبارك، نظرا لعدم تناوله طوال الشهر الكريم، واقتصار وجبات الإفطار على اللحوم والدواجن وذلك لما لها من إيحاء بالشبع بعد يوم طويل من الصيام.

يحتاج العديد من المصريين إلى معرفة أسعار كل من الفسيخ والملوحة والرنجة والبطارخ قبل عيد الفطر المبارك، وفى هذا الإطار رصدت كاميرا صدى البلد أسعار كل من الفسيخ والملوحة والرنجة بالأسواق ومدى الإقبال عليها.

ويقول "شادى شاهين" صاحب محل فسخانى بوسط البلد أن الأسعار ثابتة منذ شم النسيم حيث تراوح سعر الفسيخ بين 150 و170 جنيها للكيلو الواحد والرنجة بين 55 و60 جنيها والسردين من 60 ل70 جنيها وأخيرا الملوحة تتراوح بين 100 و130 جنيها.

وأضاف "شاهين" أن البطارخ المتوفرة بالأسواق هى بطارخ الرنجة والبورى حيث تراوح سعر البورى بين 100 و140 جنيها والرنجة بين 150 و 175 جنيها، لافتا إلى أن جودة السمك هى سبب اختلاف الاسعار للنوع الواحد.

وذكر "شادى" أن الفسيخ هو الأكثر إقبالا من جانب الزبائن وان حركة البيع والشراء مقبولة مع توقع زيادتها في الأيام المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق