تشجيع وخفة دم ..المصريون يدعمون المنتخب على هاشتاج روسيا 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لم يبق سوى يوم واحد على انطلاق كأس العالم، ومن المقرر أن تكون المباراة الافتتاحية بين منتخبي السعودية وروسيا، وسط حضور أكثر من 20 رئيس دولة على أرض ملعب "لوجنيكي" بموسكو، وكلما قرب الوقت يتصدر "هاشتاج" كأس العالم روسيا 2018، موقع التغريدات القصيرة "تويتر" محتلًا صدارة قائمة الأكثر تداولًا في مصر وغيرها من بلدان العالم.

ولكن في مصر جاءت أغلب التغريدات عن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، حيث يواصل المصريون دعم الملك المصري كما أطلقوا عليه، بتغريداتهم "100 مليون يثقون بك صلاح"، "جاهز يا ملك"،" بنحبك للأبد يا مو"، بمئات التغريدات التي حملت نفس المضمون لـ"صلاح".

كما تضمنت "التغريدات" تشجيعا للمنتخب بالعربي والإنجليزي" الفراعنة سيفعلونها حتمًا"، "كلنا بنشجع المنتخب وفخورين بهم، وواثقين أنهم سيكونون مصدر سعادتنا"، كلهم على هاشتاج "روسيا 2018".

ولم يخلُ "الهاشتاج" من خفة دم المصريين وإبداعهم في استعداداتهم لكأس العالم، فتداول رواد التواصل الاجتماعي صور شيشة على شكل كأس العالم في أحد "الكافيهات"، "المصريين يستحقوا كأس العالم في الإبداع الحقيقة"، أما عن الجانب الساخر" 100 مليون مصري بيدعوا ربنا إننا مانتفضحش في روسيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق