للمرة الأولى.. شاب مصري عميدا لكلية إعلام ألمانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جرى انتخاب الدكتور المصري محمد السيد بدر عميدًا لكلية الإعلام بمدينة ميونخ الألمانية، ليصبح أول مصري يصل لهذا المنصب في ألمانيا، وجاء حصوله على هذا المنصب بعد منافسة مع 17 أستاذًا ألمانيًا.

وهنأت السفارة الألمانية في القاهرة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الدكتور محمد السيد بدر على وصوله لهذا المنصب، وكتبت "نهنئ الدكتور المصري الشاب محمد السيد بدر لتوليه منصب عميد كلية الإعلام بمدينة ميونخ في ألمانيا، عقب منافسة مع 17 أستاذًا ألمانيًا.. نتمنى لك التوفيق في المنصب الجديد".

وأضافت: "بدر يعد أصغر مغترب في ألمانيا، (39 سنة) وهو من مواليد مدينة الإسكندرية، وتقلد منصب أفضل أستاذ جامعي في ألمانيا لعام 2017 بعد منافسة مع 72 أستاذًا ألمانيًا، إضافة إلى أنه قام بإنشاء برامج الإعلام المشتركة بين جامعتي ويست مينستر في لندن وماكروميديا في ميونخ، كما يرجع له الفضل في إثراء التعاون العلمي والثقافي في مجال الإعلام ومجالات أخرى بين الجامعتين العريقتين، فخر مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق