شاهد.. رجال الأمن بالحرم المكي يحققون أمنية شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لم تمنعه إعاقته من تلبية نداء ربه، فقد قدرته على المشي ولكنه لم يفقد إيمانه وصبره، ليستبدل عافيته بابتسامته الراضية، وقناعته الإلهية، ليصبح الشيخ السعودي أسير الكرسي المتحرك، ليقرر التحرر من إعاقته وعيش حياته بطريقة طبيعية، وفي أقرب فرصه سانحة، ذهب بكل ما أوتي من قوة لأداء مناسك العمرة.

متحاملا على كرسيه وإعاقته، يقف أمام الكعبة الشريفة مذهولا من قداسة الموقف، تبرق عيناه لمجرد رؤية الكعبة، تمنعه بضعة أمتار عن لمس الحجر الأسود، وكيف له أن يصل له وسط هذا الجمع والحشد الكبير الذين أتوا من كل فج عميق للمس الكعبة المشرفة والحجر الاسود، مكتفيا بالنظر إليها والطوفان حولها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة اثناء تأديته مناسك العمرة، في الحرم المكي، خلال طوفه حول الكعبة، وظهر الشيخ جالسا عبر كرسيه الكهربائي، عاجزا عن أداء عمرته كباقي المعتمرين بسبب عجزة.

ولاحظ رجال الامن بالحرم المكي، الرجل على كرسيه المتحرك، وهرعوا لمساعدته للمس الحجر الأسود وتقبيله، لتظهر البهجة وترسم الابتسامه على وجه الشيخ الهجوز .

وقام رجال الأمن بحمل المعتمر من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجعله أمام الحجر الأسود ليتمكن من تقبيله والدعاء أمامه، وتحقيق امنيه من أمانيه التي طالما حلم بها، ومنعه عجزه عن تحقيقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق