ماذا يفعل شعب كوريا الجنوبية بوجه الزعيم الشمالى كيم يونج أون.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تناقلت صحف بريطانية ما يقوم به مواطنون في كوريا الجنوبية مع زعيم جارتهم الخطيرة كوريا الشمالية وزعيمها كيم يونج اون، الذين قاموا برسمه في المقاهي.

ويستطيع زبائن مقهى في كوريا الجنوبية أن يحصلوا على مشروب القهوة أو الكابيتشينو وعليه صور الزعيم الكوري الشمالي ورئيس بلادهم ومسؤؤولين آخرين، وذلك في احتفاء بتحسن العلاقات بين البلدين خلال الآونة الاخيرة، والتي كانتا بلد واحد في الخمسينيات من القرن الماضي لتنقسم الكوريا إلى كوريتين شمالية تقلق العالم بتجاربها النووية وجنوبية متقدمة صناعيا.

ويأتي تقديم المقهى لمشروباته وعليها كيم، بعد التحسن في العلاقات وقبل القمة المرتقبة بين كيم يونج أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سابقة بين البلدين قد تخفف التوتر خلال الشهر الجاري.

ومنذ أن عقد كيم قمة في أبريل بوجه بشوش مع الرئيس الكوري الجنوبي، مون جيه إن، يقدم مقهى (إن آند أوت) في مدينة جونجو، التي تبعد 3 ساعات من العاصمة سول، قهوة لاتيه تزين رغوتها صور الزعيمين.

وتوجد لافتة تعرض على العملاء فرصة التقاط صورتهم لرسمها على الرغوة إلى جانب كيم ومون.

وقال كيم يونج-إيل مالك المقهى، والذي يحمل مصادفة اسم والد الزعيم الكوري الشمالي: "تابعت القمة بين الكوريتين وأثارت إعجابي الشديد أطلقت على مقهاي اسم (إن آند أوت) وصنعت (اللاتيه) وأنا أدعو أن يتحقق السلام على أمل أن نتمكن من دخول الكوريتين الجنوبية والشمالية والخروج منهما بحرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق