"جوجل" تطرح سيارة طائرة جديدة..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طرحت شركة "كيتي هوك" الناشئة والتابعة لشركة "جوجل" لاري بيدج عن نسخة جديدة من سيارتها "فلاير" الطائرة، التى تم إصدارها أول مرة في أبريل الماضي.

وبحسب "سوبتنك"، تصنع الشركة الآن سيارة طائرة مستقبلية، وستكون متاحة للرحلات التجريبية للراغبين في الطلب المسبق على السيارة، بالإضافة أن العملاء المهتمون لايحتاجون رخصة طيار لتجربة سيارة "فلاير" الطائرة، حيث إنها تتطلب فقط دورة تدريبية لمدة ساعة واحدة قبل أن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى السماء.

ويأمل الرئيس التنفيذي لشركة "كيتي هوك"، سيباستيان ثرون، أن يستغرق الأمر خمس دقائق قبل أن يتمكن المستخدم من الطيران، ولأسباب تتعلق بالسلامة، تقوم "كيتي هوك" باختبار السيارة فوق الماء فقط في منشأة في لاس فيغاس.

وعرضت شبكة "سي إن إن" حصريًا فيديو مدته 30 ثانية يشرح عمل السيارة الطائرة، حيث أظهر أنه يتم السماح للأشخاص الذين يجربون السيارة بالطيران بسرعة 6 أميال فى الساعة، كإجراء وقائي للأمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق