شاهد.. فنان يبتكر طريقة جديدة في الرسم باستخدام العسل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشهد كل يوم ابتكارا جديدا في مجال الرسم والفنون، ونجد اختراعات جديدة وأدوات حديثة ومختلفة ظهرت للرسم، ولكن هل سبق وسمعت عن طريقة الرسم بالعسل؟.

المهندس خالد زين استطاع أن يبتكر أسلوبا جديدا للرسم، غير متعارف عليها وهو الرسم بالعسل وبالخامات الطبيعية المستوحاة من الطبيعة والمطبخ، فتارة يستخدم الملح والفلفل وتارة أخرى يستخدم العسل والاسبراي، وذلك في خداع بصري مذهل يصيب من يشاهده.

ويقول المهندس خالد لـ"صدى البلد"، "تعلمت من شقيقي الأكبر فن الرسم على الحوائط والمفروشات، وأتقنت هذا الفن عند الالتحاق بكلية الهندسة ثم تطورت كثيرا نتيجة الاحتكاك المباشر والرسم في أماكن العمل".

وأوضح، أن الرسم بالخامات الطبيعية التي تخدف البصر هو الأحدث حاليا وهو رسم مكمل للديكور، موضحا أن هذا النوع من الرسم يحتاج إلى بعض المهارات الخاصة والتدريب الكثيف للحصول على نتائج مذهلة بالإضافة إلى استخدام خامات خاصة بهذا النوع من الفن.

ويعتمد "زين" على بعض الخامات الطبيعية مع العسل، وضبط نسب كل مادة لوضعها على اللوحة بشكل مناسب وبطريقة جديدة وغريبة في وقت قصير جدا، لتشكيل لوحة متكاملة.

وعن مشاريعه الجديدة، أشار إلى أن القائمين على برنامج "أراب جوت تالنت"، قد تواصلوا معه وطلبوا منه تنفيذ بعض الرسومات الخاصة وتصوير خطوات رسمها في فيديو لا يتعدى الدقيقتين وإرساله لهم، ونجح في ذلك، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الجديد للبرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق