لينوفو تطرح هاتفها الجديد "زد5" .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت شركة لينوفو عن صور إصدارها الجديد من هاتفها الذكي "زد 5"، بعد أن أعلنت عنه قبل أسابيع.

ويقف الإصدار الجديد على قائمة إمكانات هواتف، إم آي 8 وآيفون إكس.

وقال موقع ذا فيرج المعني بأخبار التكنولوجيا، إن الهاتف يأتي بطول 6.2 إنش وشاشة 19:9 1080 بيكسل، محمية بطبقة من زجاج كورنينج جوريلا فى الأعلى، ويعمل الهاتف الذكى بنظام التشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo ومعالج ثمانى النواة Qualcomm Snapdragon 636.

يتميز الهاتف الذكى بذاكرة وصول عشوائى سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة المزيد من السعة التخزينية عن طريق تثبيت بطاقةmicroSD .

ويأتى هذا الهاتف الذكي مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع مثبت فى الخلف ومدعوم ببطارية 3000 mAh مع دعم الشحن السريع، بالإضافة إلى إعداد كاميرا خلفية مزدوجة، إذ تبلغ دقة الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجا بكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل.

ويبلغ سعر هاتف لينوفو نحو 1400 يوان لذاكرة الوصول العشوائى سعة 6 جيجابايت والإصدار الداخلى 64 جيجابايت و1800 يوان لذاكرة الوصول العشوائى سعة 6 جيجا وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت، وسيبدأ الطلب المسبق للهاتف الذكى من 12 يونيو فى الصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق