أخطر متحرش في أمريكا يقف أمام القاضي.. تعرض لـ100 امرأة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دافع المنتج الهوليوودي هارفي واينستين، الذي وجّه إليه الاتهام رسميًا في الخامس والعشرين من مايو في قضية اغتصاب تعود للعام 2013 واعتداء جنسي وقع في 2004، ببراءته في محكمة مانهاتن.

واختار المنتج البالغ من العمر 66 عامًا، الذي تتهمه نحو مائة امرأة بانتهاكات جنسية تتراوح بين التحرش والاغتصاب، عدم الإقرار بالتهم الرئيسية الثلاث الموجهة إليه، واحدة منها في قضية الاعتداء الجنسي واثنتان في جريمة الاغتصاب، وفي حال إدانته، يواجه عقوبة سجن قد تصل إلى 25 عامًا.

وشدد هارفي على أنه غير مذنب في اتهامات الاغتصاب وسوء السلوك الجنسي، أمام قاض في نيويورك، وتعهد محاميه بالمضي قدما في محاولة إسقاط القضية حتى قبل أن تحال إلى المحاكمة.

ولم يتوقف قطب صناعة السينما للتحدث إلى الصحفيين أو الرد على أسئلتهم، وعاد إلى سيارته التي كانت تنتظره في غضون 40 دقيقة فقط.

وقال محاميه بن برافمان للصحفيين إن القضية "يمكن الدفاع عنها بشكل واضح" بناء على ما علموه عن الدليل.

وأضاف: "أعتقد أن اليوم هو أول يوم في هذه العملية. نبدأ قتالنا الآن"، مشيرا إلى أن دفاعه سيشمل محاولة إجبار المدعين على إسقاط القضية و"إذا نجحنا، فقد لا تكون هناك محاكمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق