أقوى رد من كوبر على راموس بعد إصابته لصلاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الأرجنتيني، هيكتور كوبر، على تصريحات قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، الذي تسبب في إصابة النجم محمد صلاح خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريق صلاح ليفربول وريال مدريد.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء الودي بين مصر وبلجيكا ردًا على الكلام الذي قاله راموس عن محمد صلاح: "أنا لست طبيبا ولا أعلم إن كان راموس طبيبا!، لكن لاعب يلعب مباراة نهائية ولديه إصابة إذا استطاع الاستمرار بالتأكيد سيستمر ليس لدي شك في ذلك".

وكان قد قال راموس مهاجمًا من قاموا "بتضخيم" إصابة صلاح على حد وصفه، إن النجم صلاح قام بجذب ذراعه وأكد أنه كان بمقدوره لعب الشوط الثاني من نهائي دوري أبطال أوروبا لو تحامل على نفسه، ما يعد محاولة من التنصل من الضرر الكبير الذي سببه راموس.

وخرج صلاح بعد نصف ساعة من مباراة ليفربول وريال مدريد والنتيجة تشير للتعادل السلبي قبل أن تنتهي بفوز الفريق الإسباني بثلاثية مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق