157 إيموجي جديد للهواتف الذكية من ضمنها حزلقوم .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يتم الإعداد حاليًا لإطلاق رموز تعبيرية جديدة للهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي، وستكون لشخصيات مبتكرة من الذكور والإناث.

وتتضمن الرموز الجديدة التي وصل عددها إلى 157 وجها تعبيريا، على صور للأبطال الخارقين الذكور والإناث، بالإضافة إلى رموز أخرى كحيوان الكنجر، ومعطف المختبر، والمانجو، والإسفنج، وفقًا لـ"daily mail".

وسيتم طرح الرموز التعبيرية في كل منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك مستخدمي الهواتف الذكية Apple و Google و Microsoft و Samsung في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر القادمة.

وتنضم هذه الشخصيات الجديدة إلى حوالي 2666 رمزا تعبيريا آخر موجود بالفعل، وتحتوي هذه الرموز على وجوه تعبيرية بالشعر الأحمر، ووجوه أخرى بتصفيفات شعر جديدة ومختلفة، بما فيها للأشخاص ذوي الشعر المجعد والأبيض والمصابين بالصلع.

يشمل التحديث الجديد أيضًا خيارات جديدة لتحديد شكل القدم في الرموز التعبيرية، فضلًا عن تخصيص مجموعة كاملة للشخصيات التي تركز على العلوم مثل أنبوب الاختبار، ومعطف المختبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق