أخبار عاجلة

عاجل.. الزمالك يهز شباك الإسماعيلي بهدف أوباما (فيديو)

عاجل.. الزمالك يهز شباك الإسماعيلي بهدف أوباما (فيديو)
عاجل.. الزمالك يهز شباك الإسماعيلي بهدف أوباما (فيديو)
سجل يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدف فريقه الأول في شباك الإسماعيلي، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أوباما الهدف في الدقيقة 49 من عمر المباراة بعد ركلة حرة نفذها زيزو طولية وحولها محمود علاء مباشرة بتسديدة قوية يتألق حارس الإسماعيلي ويتصدى لها لتجد متابعة من أوباما ليودعها في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا في خط الوسط، وسيف الجزيري في خط الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد توديع الدوري الأوروبي، مدرب ميلان يقترب من الرحيلالسبت 20/أبريل/2024 - 12:51 م استقرت إدارة ميلان على إقالة ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، من قيادة الروسونيري في الصيف المقبل.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر