فتح باب الترشح لرئاسة جامعة الفيوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن المجلس الأعلى للجامعات فتح باب الترشح لرئاسة جامعة الفيوم، وذلك وفقًا للجدول الزمنى.

وتشمل الأوراق المطلوبة للترشح: السيرة الذاتية، بالإنجليزية والعربية، وتتضمن ما يلى: (الأبحاث، المهارات العلمية، الإشراف على الرسائل العلمية، المشروعات البحثية المشارك فيها، التعاون الخارجى، بناء شراكات، المشاركة فى مشروعات تطوير التعليم الجامعى).

كذلك بيان حالة يشتمل على: (الإعارات، الإجازات، المهمات العلمية بالخارج، الجزاءات)، ويتم اعتماد هذه الأوراق وختمها من الجامعة.

وخطة لتطوير الجامعة، ويتم تقديم 8 نسخ من الأوراق: (نسخة أصل بالإضافة إلى 7 نسخ مصورة)، وذلك بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات (الدور الثانى – مكتب رقم (B14).

يأتي ذلك تنفيذا للقرار الجمهورى رقم (52) لسنة 2014 الصادر بشأن تعديل أحكام قانون تنظيم الجامعات، وبناء على القرار الوزارى رقم (5241) بتاريخ 20 /10 /2016 بشأن تشكيل اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها وإجراءات وشروط الترشح والقرارات المعدلة له، وبناء على القرار الوزارى رقم (2015) بتاريخ 4 /6 /2018 بتشكيل اللجنة المختصة بترشيح الدكتور رئيس جامعة الفيوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق