العاملين بالبترول: القوى العاملة قدمت تسهيلات كبيرة بانتخابات العمال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال، عادل رجب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ان الجزء الثالث للمرحله الاولي الإنتخابات النقابات العماليه، لابد منه لانه يعطي فرصه اكبر للناخبين بالتعبير عن رايهم، خاصة أن سوء التنظيم لعطل حقهم في التصويت .

واكد رجب، في تصريحات لـ"صدي البلد" أن السبب الحقيقي وراء قرار الوزير محمد سعفان بتحريك جدول الانتخابات هو سوء التنظيم وقله الخبرة الذي شهدته المرحلتين الأولى والثانية لدي وزارة القوى العاملة والعمال ، لغياب الانتخابات لاكثر من ١٢عام.

وذكر، رئيس النقابة العامة، عن أمله فى عدم وجود مشاكل ، مؤكدا أن وزارة القوي العاملة قدمت جميع التسهيلات، وسيرت الأمور بكل مرونة، مضيفا أنها قدمت مجهودا كبيرا بدءا من ١٤ مارس وحتي انتهاء العملية الانتخابية.

جدير بالذكر، ان وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اعلن أنه من المقرر إجراء انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، في 40 لجنة تتبع 13 تصنيفا نقابيا لم تجري بها الانتخابات في المرحلة الأولي، فضلا عن 3 لجان تتبع تصنفين نقابيين في المرحلة الثانية ، بالإضافة إلي 7 شركات لانتخاب مجالس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق