«نقيب الفلاحين» يطالب «السيسي» بحل مشاكل الفلاحين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ النقيب العام للفلاحين، حسين عبدالرحمن أبوصدام، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لفترة ولاية ثانية، لافتًا إلى أن كلمة الرئيس خلال حلف اليمين أمام مجلس النواب كانت معبرة وقوية وتؤكد سير الدولة على الطريق الصحيح للإصلاح، مشيدًا بما تضمنه الخطاب من وعود في استكمال مسيرة التنمية والاهتمام بالصحة والتعليم والاهتمام بالمواطن المصري.

وقال "أبو صدام"، فى تصريحات له، إن هناك كثيرًا من الملفات المهمة خلال الولاية الثانية للرئيس، تحتاج إلى حلول جذرية فى مقدمتها حل مشاكل الفلاحين والبطالة وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية، وأزمة سد النهضة الإثيوبي.

وطالب نقيب الفلاحين، الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يوجه الحكومة للعمل على حل مشكلات الفلاحين ورعايتهم وأسرهم رعاية طبية كاملة، وأن يتم توفير كل مستلزمات الحياة للفلاح المصرى، وأن يجعل هذا العام هو عامل الفلاح، مثلما حدث فى الأعوام الماضية مع الشباب والمرأة، مثنيًا على دوره فى حل المشكلات التى واجهت الفلاحين والمزارعين خلال فترة رئاسته الأولى.

وأوضح أن الرئيس وجه رسالة قوية وواضحة حول من اختاروا العنف والإرهاب لفرض رأيهم وسطوتهم، ومن يتاجرون بالدين والحرية والديمقراطية، والمتاجرين عمومًا، بأنهم لم يعد لهم مكان، وأن مصر تسير إلى الأمام رغمًا عنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق