الحكومة: لا نية لطرح 60 ألف وحدة بمساحة 120 مترا ضمن الإسكان الاجتماعي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، من الأنباء التي تُفيد بأن وزارة الإسكان تطرح حجز 60 ألف وحدة سكنية في 26 محافظة بمساحة 120 مترا كاملة التشطيب بمقدم 15 ألف جنيه وقسط شهري 580 جنيهًا، بنظام التمليك، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي.

وقام المركز بالتواصل مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتي نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مُؤكدة أن الوحدات السكنية التي يتم طرحها ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي بمساحة 90 مترا "3 غرف وصالة" وليس 120 مترا كما يتردد، مشيرة إلى أن الوزارة لم تطرح من الأساس الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي حتى الآن وأنه بمجرد الانتهاء من التجهيز والإعداد له سيتم الإعلان عنه من المصادر الرسمية بوزارة الإسكان.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم الآن التجهيز لإعلان باقي نتيجة الإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعي الذى تم طرحه في عدد من المحافظات والمدن الجديدة، في شهر سبتمبر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق