أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم بالمصاحف والأناجيل أمام لجان الثانوية العامة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيطرت حالة من الترقب والقلق على أولياء الأمور طلاب الثانوية العامة في اليوم الأول من امتحانات الثانوية، وشهد محيط المدارس ازدحاما من جانب العشرات من أولياء الأمور الذين حرصوا على انتظار أبنائهم خارج أسوار المدرسة حتى الانتهاء من أداء مادتي امتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

ورصدت عدسة "صدى البلد" انتظار العشرات من أولياء الأمور أمام إحدى لجان الامتحان بمنطقة مصر الجديدة، حتى خروج أبنائهم بعد أداء امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية.

وحرص بعض أولياء الأمور على قراءة القرآن، والإنجيل، والدعاء لأبنائهم أثناء الانتظار، بينما لم يتماسك بعضهم وبكى من شدة القلق، كما افترش عدد منهم الأرض بعد الوقوف لساعات أمام اللجان.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة الثانوية العامة (656343) بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، ويبلغ إجمالي عدد اللجان 1777 لجنة.

وكانت الوزارة أعلنت أنه سيتم فتح أبواب اللجان في تمام الثامنة والربع صباحا ليتم تفتيشهم بالعصا الإلكترونية لضبط أي وسائل غش قبل بدء الامتحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق