4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتباع الأطفال لنظام رجيم من أكثر ما يمثل صعوبة لدى الأمهات، خاصة إذا كان طفلها أو ابنتها تعانى من البدانة، ولإنقاص الوزن عند الأطفال توجد بعض النصائح التى يمكنك اتباعها، فتعرفى معنا عليها من خلال السطور التالية وفقا لموقعstylecraze .

وقت محدد للأكل:

سيساعدك تناول 3 وجبات منتظمة يوميًا مع بعض الوجبات الخفيفة على تلبية احتياجات طفلك الغذائية، مع تحديد وقت معين لتناولها، لان الوقت المحدد يفيد فى حرق الدهون وإرسال إشارات من المخ لكى تقوم باقى أعضائه بحرق السعرات الحرارية.

٢- البروتين:

اعتمدى على أحد الأغذية التى توفر البروتين لطفلك سواء فى شكل حيوانى كاللحول الحمراء والبيضاء ومنتجات الألبان والبيض، أو فى شكل نباتى كالبقوليات، ويفيد البروتين فى تحقيق عنصر الشبع لطفلك، كما أن البروتين يفيد بشكل كبير فى زيادة نسبة حرق الدهون فى جسم طفلك مع استخدام زيوت طبيعية فى الطهى مثل زيت الزيتون.

٣- الخضروات والفواكه:

جددى فى شكل تقديم الخضروات والفواكه لطفلك، بحيث يحبها ويكثر من تناولها يوميا على الأقل مرتين، وهذه الخضروات تفيد فى حرق الدهون لان سعراتها قليلة مما يساعد على انقاص الوزن الزائد والشعور بالشبع لاحتواء الخضروات والفواكه على نسبة كبيرة من الالياف، وهذه الخضروات مثل الخس والخيار وبعض الفاكهة مثل البرتقال والتفاح .

٤- الرياضة:

حاولى أن تحرصى على ممارسة الرياضة، واجعلى طفلك يشاركك فيها مثل الزومبا والرقص والجرى وغيرها من الالعاب الرياضية، التى يمكن أن يستمتع بها معك ليشعر انه يلعب وليس عقاب له.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق