الاتحاد العام للمصريين في الخارج: نقف خلف الرئيس لاستكمال الإنجازات العملاقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الاتحاد العام المصريين بالخارج، بيانًا هنّأ فيه الرئيس السيسي، وذلك بعد تأدية اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية، أمام ممثلى الشعب من أعضاء مجلس النواب.

وأوضح البيان الصادر الاتحاد العام المصريين بالخارج: "فى نفس اليوم الذى وقف فيه الرئيس عبدالفتاح السيسى ليعاهد الشعب على استكمال مسيرة البناء والتنمية، يقدّم أعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج ومجلس إدارته وجمعيته العمومية وأعضائه المقيمين في شتى أنحاء العالم آيات الشكر والامتنان للشعب المصري الذى أصرَّ على أن يستمر مع الرئيس لاستكمال بناء مصر الجديدة ورسم مستقبل أبناء مصر الطامحين إلى غدٍ أفضل".

من جهته، قال علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج أن الرئيس السيسي يضع النقاط على الحروف في المرحلة الرئاسية القادمة، مكملاً: "لم يكتف الرئيس بالوقوف أمام ما تم من إنجازات لكنه تحدث عن مرحلة قادمة تهتم بمصالح الإنسان والمواطن المصري وفتح ملفات الصحة والتعليم والثقافة ووضعها ضمن أولويات النهوض بالثروة البشرية والمواطن المصري".

وأوضح "سليم" أن جموع أبناء مصر في الخارج يجددون العهد ويؤيدون الوقوف خلف الرئيس لاستكمال كل الإنجازات العملاقة التى فجرها من خلال مشروعات قومية كبرى وتحقيق الأمن والأمان.

وفي ذات السياق، أشاد المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بخطبة الرئيس في مجلس النواب بعد حلف اليمين في فترته الثانية، والذي تعهد بأن مصر هي وطن آمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق