أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

وزير الرياضة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان

وزير الرياضة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
وزير الرياضة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالدكتور جورج مكرم ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان المؤقت، لبحث تعزيز التعاون بين الجانبين، فى إطار إستراتيجية الوزارة والتى تهدف لفتح آفاق التعاون والاستثمار مع المؤسسات والمنظمات الدولية التى تسعى لدعم المشروعات الشبابية والرياضة فى الدول المختلفة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان على صعيدى الشباب والرياضة من خلال سلسلة المبادرات التى تنفذها الوزارة بالتعاون مع الصندوق بما يدعم مشاريع التطوير المجتمعى.

كما تطرق اللقاء إلى الحديث عن الدور الهام الذى يشارك به صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع المعهد العربى لإعداد القيادات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فى صياغة "الإستراتيجية الوطنية للشباب والنشء” التى أعدتها وزارة الشباب والرياضة.

وحضر اللقاء أشرف صالح المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ومنال جمال مدير عام الإدارة العامة للتدريب بالوزارة، ومنال عيد مسئول برامج السكان بمنظمة الأمم المتحدة للسكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر