الفقي: المرحلة الأولي للانتخابات العمالية فى حاجة لجزء ثالث

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال، خالد الفقي، رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسيه والمعدنيه ، ان عدم وجود عنصر الخبرة لدي الطرفين في تنظيم ومسايرة العملية الانتخابية من قبل وزاره القوي العاملة والنقابات العمالية كان من أكبر المعوقات التي واجهتهم في خوض الانتخابات بالإضافة إلي ضيق الوقت.

وأكد، الفقي، في تصريحات لـ"صدي البلد" أن وزير القوي العاملة اعلن بعمل جزء ثالث للمرحلة الأولي بسبب وجود أخطاء بعض اللجان في الجزئين الاول والثاني من المرحلة الاولي لم توفق وبها مشاكل في الإجراءات، مضيفا أنه يتم عمل تحريك للجدول الانتخابي فقط".

وأوضح، رئيس النقابة العامة، أن علي التنظيم النقابي بالكامل الحرص الشديد علي الاختيار الصحيح، والالتزام بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باختيار الأصلح.

كانت انتخابات التشكيلات النقابية العمالية أجريت بالمرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين، أمس الخميس في 13 مجال (الصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية ، والكيماويات، والاتصالات، والصحافة والطباعة الإعلام ، والخدمات الصحية، وصناعات البناء والأخشاب، والغزل والنسيج، والنقل البحري، والنقل الجوي، والمناجم والمحاجر، والبريد ، والنيابات والمحاكم).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق