بالأسماء.. الفائزون بمقاعد مجالس الإدارات بـ"مصر للطيران"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسفرت صناديق الاقتراع فى الانتخابات النقابية والعمالية التى أجريت أمس الخميس، بعد فرزها عن فوز وليد الديب وأحمد صابر بعضوية مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الارضية.

وفازت أمانى محمود ومحمد اسحق وتامر القاضى ومحمد صلاح العراقى بعضوية مجلس ادارة شركة مصر للطيران للصناعات المكملة، فى حين فاز محمد والى برئاسة اللجنة النقابية للشركة.

بينما اسفرت الانتخابات فى شركة مصر للطيران للصيانة، عن فوز كلا من المهندس خالد عمر مدير عام العلاقات العامة والمهندس طارق غلام بعضوية مجلس الادارة، فيما فاز الدكتور ايمن صلاح بعضوية مجلس ادارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية.

جدير بالذكر، أنه جرت أمس الخميس، الانتخابات النقابية والعمالية، على مستوى الشركة القابضة مصر للطيران، والشركات التابعة لها، لاختيار مجالس الإدارات الجديدة، بالانتخاب الحر المباشر، من خلال 155 لجنة على مستوى القاهرة والمحطات الداخلية.

وقالت مصادر بالشركة القابضة مصر للطيران، إن عدد المرشحين للنقابة بلغ ما يقرب من 362 مرشحًا ما بين عضو ورئيس، بينما بلغ عدد المرشحين لمجلس الإدارة فقط 255 مرشحا بجميع مجالس الإدارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق