أخبار عاجلة

ويجز ساخرا من صورته مع حارس الأهلي: على فكرة الشناوي مش طويل

ويجز ساخرا من صورته مع حارس الأهلي: على فكرة الشناوي مش طويل
ويجز ساخرا من صورته مع حارس الأهلي: على فكرة الشناوي مش طويل
نشر مطرب الراب ويجز صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وظهر برفقة حارس مرمى نادى الأهلى محمد الشناوى بعد فوزه ببرونزية كأس العالم للأندية.

وعلق ويجز ساخرا: "على فكرة الشناوى مش طويل قوى في الحقيقة".

وحقق فيديو كليب أغنية "مش فير" لـ ويجز نجاحا كبيرا حيث احتل التريند رقم 2 بعد طرحه عبر القناة الرسمية على موقع "اليوتيوب".

وكانت روبي شاركت "ويجز" في غناء أغنيته الشهيرة "باظت خالص" علي الهواء مباشرة خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة". 

واحتفلت الفنانة إسعاد يونس بنهاية عام وبداية عام ، وذلك من خلال حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعرض على قناة DMC ، وذلك لعرض احتفالية خاصة بمناسبة رأس السنة، واستضافت إسعاد خلال خلال الحلقة النجوم روبي وبهاء سلطان وويجز.

وشارك ويجز روبي أغنية باظت علي مسرح صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وحرصوا أن يكون السلام بالكوع لاتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يسرا اللوزي تطلب من إياد نصار إجهاض طفلهما في الرحم البديل بالحلقة 10 من صلة رحمالثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:30 ص وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام