تفاصيل البدء فى حجز 30 ألف قطعة أرض بـ22 مدينة جديدة 2 يوليو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ فروع بنك التعمير والاسكان فى استقبال المواطنين الراغبين فى حجز ودفع مقدمات 30 ألف قطعة أرض فى مدينتين جديدتين، اعتبارا من 2 يوليو المقبل ولمدة 20 يوما.

 

وتتراوح مساحات الاراضى المطروحة بين 209م2 و1500م2، حيث تم بيع 18230 كراسة لحجز أراضى الإسكان الاجتماعى، و6244 كراسة لحجز أراضى الإسكان المتميز،و2367 كراسة لحجز أراضى الإسكان الأكثر تميزاً.

 

 بالنسبة لأراضى الاسكان الاجتماعى يتم سداد مقدم الحجز وقدره 25 ألف جنيه، بنظام التحويل البنكى (السويفت أو ACH)، أو بشيك معتمد (مصرفى – مقبول الدفع) أو نقداً، على أن يتماستكمال سداد الدفعة المقدمة (25 % + 1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء)، من إجمالى ثمن الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سدادباقى ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالى ثمن الأرض بدون فوائد، على 3 أقساط سنوية متساوية، بحيث يستحق سداد القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتمتحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز المدينة، مع الالتزام بتوقيتات البناء وفقاً للمحدد بكراسة الشروط، وهناك نماذج معمارية محددة متوافرة بأجهزة المدن للالتزام بها.

 

وبالنسبة للأراضى المطروحة بالإسكان المتميز، يتم سداد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه لقطعة الأرض بمدن (أخميم الجديدة – الفيوم الجديدة – ناصر "غرب أسيوط" – غرب قنا)،و100 ألف جنيه لقطعة الأرض بباقى المدن طبقاً لكراسة شروط الطرح.

 

وفيما يتعلق بنظام السداد وأسلوب تخصيص الأراضى المطروحة بأراضى القرعة الأكثر تميزاً، يتم سداد مقدم الحجز وقدره 250 ألف جنيه لقطعة الأرض بمدينتى (أسوان الجديدة –الفيوم الجديدة)، و350 ألف جنيه لباقى المدن طبقاً لكراسة شروط الطرح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق