ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الفيوم “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس الترم الثاني خلال ساعات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2018 عبر تلك المقالة برقم الجلوس، بعدما اعتمد المحافظ نتيجة امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي وستكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة في الأيام المقبلة، فتابعوا معنا أعزائي الطلبة وسنوفر لكم الروابط الخاصة بالنتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني من إعدادية الفيوم فور ظهورها مباشرة، كعادة موقع نجوم مصرية في تقديم الخدمات التعليمية لجميع الطلاب بجمهورية مصر العربية.

وكان طلبة الصف الثالث الإعدادي قد انهوا الامتحانات الخاصة بهم قبل أسبوعين من الآن وقد يتأخر اعتماد النتيجة بعض الشيء بسبب حرص مديرية التربية والتعليم في عملية تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات لتجنب الأخطاء أثناء عملية التصحيح أو الرصد وتجميع الدرجات،  وقد اعتمد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم النتيجة صباح اليوم الخميس ومن المتوقع أن تكون النتيجة عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة على الأنترنت خلال لحظات والعديد من المواقع الإخبارية الأخرى.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الفيوم

وسنوفر لم عبر لك المقالة أعزائي طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم نتائج الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني خلال الفترة المقبلة عبر روابط لجلب النتيجة مباشرة من خلال رقم جلوس الطالب، فتابعوا معنا عبر تلك المقالة إلي أن يحدث ذلك، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لكم في تلك السنة الدراسية.

وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2018 من قبل المحافظ الدكتور جمال سامي بنسبة نجاح بلغت 78.26%، ومن المتوقع أن ترتفع النسبة خلال الترم الثاني.

في خلال تلك المقالة سنكون متابعين معكم حتي ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني على الأنترنت خلال الساعات القادمة، توقيت صدور نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الفيوم سيكون خلال أيام قليلة، وسنوفر لكم النتيجة كاملة بدرجات المواد والمجموع الكلي قريباً برقم الجلوس.

من المنتظر صدور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم خلال الساعات المتبقية من الأسبوع وقد يكون اليوم الأربعاء، وسنوافيكم بها بالتفصيل و نتمنى لجميع طلاب محافظة الفيوم بالصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني النجاح والتوفيق.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق