تسريب أحداث من مسلسل نسر الصعيد بعد خطأ من الشركة المنتجة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى خطأ ساذج و غير متوقع من المشرف على قناة اليوتيوب لشركة ودار الإنتاج العدل جروب إلى تسريب وحرق أحداث نهاية مسلسل نسر الصعيد للممثل محمد رمضان.

قناة دار الإنتاج العدل جروب قامت بنشر فيديو اليوم حول مسلسل نسر الصعيد، لكن المشكل الأكبر كان في وصف الفيديو الذي تضمن بعضا من أبرز الأحداث التي ستقع في الحلقات القادمة من المسلسل.

الأحداث المسربة من مسلسل نسر الصعيد في وصف الفيديو :

تضمن وصف الفيديو المذكور أنه سيشتد الصراع بين ضابط الشرطة زين الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ورجل الأعمال الصعيدي هتلر الذي يقوم بأعمال غير قانونية ومشبوهة و الذي يمثل دوره الممثل سيد رجب.

وسيؤدي هذا الصراع إلى قيام هتلر بإيقاع ضابط الشرطة زين في فخ سيدخل على إثرها للسجن ليخرج بعدها ويحاول الإنتقام منه.

كما ذكر الوصف أن زوجة زين التي تعرف عليها في القاهرة بحكم دراسته في كلية الشرطة والتي تمثلها الفنانة درة ستنفصل عنه وسيقوم في النهاية بتزوج ابنة عمه ليلى التي تحبه منذ بداية المسلسل و التي كان قد رفضها في الحلقات الماضية من المسلسل.

وقد يؤدي هذا الخطأ الساذج الذي وقع فيه المشرف على قناة العدل جروب إلى إفقاد المسلسل عددا كبيرا من متابعيه بعد معرفة أحداث الحلقات القادمة.

كما أننا قد نسمع في الأيام القادمة قرارا لمعاقبة المشرف على قناة اليوتيوب لكونه وقع في خطأ لا يجب الوقوع فيه خصوصا في هذا المستوى العالي من إخراج وإنتاج الأعمال الفنية الذي وصلت إليه الإنتاجات المصرية.

يذكر أن مسلسل نسر الصعيد، الذي كان تحت مسمى زين عند بداية تصويره و إنتاجه، يعتبر عودة للفنان محمد رمضان لشاشة التلفزيون في شهر رمضان المبارك بعد مسلسل الأسطورة الذي قدمه في رمضان 2016 وبعد غيابه عن الشاشة في شهر رمضان للسنة الماضية.

كما يذكر أن محمد رمضان من خلال هذا المسلسل يدخل سباقا وتنافسا كبيرا يشهده شهر رمضان المبارك الحالي من خلال المسلسلات التي تعج بالنجوم سواء في الأعمال الدرامية أو الكوميدية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق