"العاملين بالبحث العلمي": توقعات بتأجيل الانتخابات العمالية بالقاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال، هشام عبد العزيز، رئيس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي، إنه تم إقرار كشوف المرشحين للانتخابات العمالية علي مستوى الجمهورية، عدا القاهرة لوجود خلط في الكشوف.

وتوقع عبدالعزيز، في تصريحات لـ"صدي البلد" تأجيل الانتخابات النقابية العمالية في محافظة القاهرة، مضيفا أن التداخل الناتج في كشوف اللجان باستاد القاهرة هي سبب التأخير، مشيرا إلى أنه لم تكن هناك أي عملية تنظيمية في لجان استاد القاهرة، لافتا إلي عدم قدرة العاملين علي استيعاب الأعداد الكبيرة المقبلة علي الترشيح.

يذكر أن المرحلة الأولي لانتخابات مجالس إدارة اللجان النقابية العمالية سوف تجري في اللجان التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالنقل البري، والسكك الحديد، والمرافق العامة، والتجارة، والزراعة والري والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمي، والسياحة والفنادق، والخدمات الإدارية والاجتماعية، والإنتاج الحربي، والبترول ، والضرائب والجمارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق