أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

معز مسعود يتابع زوجته حلا شيحة "فقط" على انستجرام

معز مسعود يتابع زوجته حلا شيحة "فقط" على انستجرام
معز مسعود يتابع زوجته حلا شيحة "فقط" على انستجرام

لم يكن الداعية الإسلامى معز مسعود، يتابع أي شخص على موقع انستجرام، ولكن الوضع تبدل بعد زواجه من الفنانة حلا شيحة، وأصبح يتابعها فقط على انستجرام، ويتابع معز على حسابه 45 ألف متابع، وكان قبل الزواج يتابعه 30 ألف متابع.

واحتفلت الفنانة حلا شيحة، أول أمس الاثنين، بعقد قرانها على الداعية الإسلامي معز مسعود بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، وسط حضور عدد قليل من أقارب العروسين.

وظهرت حلا شيحة بالحجاب، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وقالت: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

وكانت بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الأقاويل حلا وقتها ولكن لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها مع إيمان أبوطالب على شاشة الحياةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:19 م تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية أبوطالب على شاشة قناة الحياة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي