الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن رئيس اتحاد كرة القدم فى الأرجنتين أعلن اعتذاره عن نشر دليل يضم نصائح وإرشادات لمشجعى كرة القدم بشأن كيفية إغراء الفتيات الروسيات خلال بطولة كأس العالم، التى ستقام فى روسيا يونيو المقبل.

 

وبحسب الموقع الإلكترونى للإندبندنت، اليوم الخميس، فإن اتحاد كرة القدم الأرجنتينى أصدر بيان اعتذار، وأوضح "خلص تحقيق داخلى بأن أجزاء من المواد الخاصة بدليل الإرشادات تمت طباعتها عن طريق الخطأ. إنها لا تعكس تفكير الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، ولا رئيسه كلوديو تابيا أو أى من مدرائه".

 

وقام تابيا بزيارة خاصة إلى "البيت الروسى"، المعهد الثقافى الروسى فى بيونس أريس، أمس الأربعاء، لتقديم اعتذار رسمى بشأن الأمر.

 

وقال جزء من الدليل الذى شمل معلومات عن اللغة والثقافة الروسية، وتم توزيعه على المسئولين واللاعبين والمدراء الفنيين والبعثة الإعلامية: "ماذا تفعل من أجل الحصول على فرصة مع فتاة روسية، إن الفتيات الروسيات حالهن حال أى فتاة أخرى يولين اهتماماً كبيراً لما إذا كنت نظيفاً ورائحتك طيبة وترتدى ملابس جيدة أم لا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق