استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواصل حملة صحتك أمانة استكمال برامجها الطبية فى محافظات الصعيد لعلاج الضعف الجنسى، بقيادة الدكتور أسامة الحصرى استشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية بالتعاون مع مستشفى بسوهاج لعلاج حالات الضعف الجنسى ومكافحة المرض من خلال علاج المرضى ومن خلال ندوات توعية للتعريف بالمرض وكيفية التغلب عليه.

وقال الدكتور أسامة الحصرى إن علاج الضعف والعجز الجنسى بات أسهل مما يتخيل أى شخص، لدرجة أن هناك طرقا جديدة ومبتكرة لعلاج الضعف الجنسى أهم هذه الطرق على الإطلاق العلاج بالخلايا الجذعية.

وأضاف الحصرى في تصريحات صحفية أن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب من أسباب أخرى مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والشيخوخة البسيطة.

وأوضح الحصرى أن الخلايا الجذعية يمكن أن تنمو كالأنسجة الرئيسية للجسم مثل الأعصاب والكبد والكلى وخلايا القلب كما أنها جيدة جدًا في بناء الأوعية الدموية.

وأشار الدكتور أسامة الحصرى الى أن الضعف والعجز الجنسى أمراض علاجها أصبح موجود وبالتالى فهى أمراض يجب أن تصبح جزءا من الماضى، لأن نسبة العلاج وصلت إلى 100% أي أن رجل ومهما كان سبب إصابته بالضعف الجنسي، يمكنه التخلص من هذا المشاكل وذلك بفضل تقنية دعامة الانتصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق