السلاب: نرحب بدعم الرئيس للشباب في انتخابات المحليات.. ونؤيد قرارات الإصلاح الاقتصادي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النائب محمد مصطفى السلاب مسئول الشباب بإتلاف دعم مصر،  بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للإسراع بإجراء انتخابات المحليات في أسرع وقت.

 

وقال السلاب في تصريح له، أن شباب مصر يتمتع لأول مرة بدعم غير مسبوق من رئيس الدولة، الذي وعد فأوفى بكل توصيات مؤتمرات الشباب السابقة.

 

وأضاف، بأن الرئيس اكد في المؤتمر الوطني الخامس للشباب سياسة الشفافية والمصارحة مع الشعب خاصة فيما يتعلق بالتحديات الاقتصادية التي تتطلب قرارات جريئة وتضحيات لابد منها منها لعبور الازمة، واشار الى ان  تقارير المؤسسات المالية الدولية تؤكد ان مصر حققت نجاحا باهرا في طريق الاصلاح وانها على اعتاب انطلاقة كبرى في السنوات القادمة.

 

وأكد مسئول الشباب بائتلاف دعم مصر، أن تشجيع الرئيس للشباب على خوض انتخابات المحليات وتوفير الدعم الكامل لهم للمشاركة في صنع القرار يتوافق تماما مع توجهات الائتلاف الذي يحرص على تنفيذ توجيهات الرئيس وتهيئة المناخ  لاطلاق ابداعات ومبادرات الشباب لخلق جيل جديد قادر على تحمل المسئولية.

 

وأشاد بقول الرئيس السيسي " اننا اذا اردنا ان نحارب الفساد بشكل حقيقي فلابد من انجاز انتخابات المحليات بسرعة " مؤكدا على اهمية تنبيه الرئيس للشباب " اوعوا تختاروا غير الافضل ليكم ولبلدكم " 

ونوه النائب بمناخ الحرية الذي ساد جلسات مؤتمر الشباب وبحرص الرئيس على الاستماع لآراء الشباب في مختلف القضايا بصراحة.

 

وقال، أن صدق القائد مع شعبه يتزامن مع الاجواء الروحية لشهر رمضان، شهر الصدق مع النفس والتكافل والاخلاص في العمل لوجه الله والوطن. 

 

وأعرب السلاب عن امنياته لشباب مصر بكل الخير والرفعة والانتماء والعمل يدا واحدة لبناء مصر القوية المؤمنة الغنية بشبابها وشعبها العظيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق