أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

نوير: سعداء بمواجهة الأهلي وفوجئت بكل هذه الجماهير

نوير: سعداء بمواجهة الأهلي وفوجئت بكل هذه الجماهير
نوير: سعداء بمواجهة الأهلي وفوجئت بكل هذه الجماهير

أعرب الألماني مانويل نوير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد.

وأكد نوير عقب مباراة فريقه ضد الأهلي في نصف النهائي، أنه سعيد للفوز، خاصةً أنهم واجهوا فريق كبير وعملاق بين قارته، إلا أنهم استحقوا الفوز.

وأضاف: "كنا نعلم قوة الأهلي، نحن نعلم أيضًا أنهم بايرن ميونخ القاهرة، كانت مباراة شاقة وكان يجب علينا احترامهم، هم أبطال إفريقيا".

وتابع: "فوجئنا بالجماهير المتواجدة والحاضرة مع الأهلي، إنهم جمهور رائع، وشكرًا لهم على التحية لنا عقب اللقاء، نحن سعداء بمواجهة هذا الفريق".

وقدم الأهلي أداءً مشرفًا رغم الخسارة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ، سجلهما ليفاندوفسكي في الدقيقتين ١٧ و٨٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.‏

ويلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل على تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

من ناحية أخرى، يلتقي بايرن ميونخ الألماني نظيره تيجيريس المكسيكي، يوم 14 من نفس الشهر، في نهائي البطولة والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر