الرئيس السيسي: سألتقى بأسر الشهداء صباح يوم العيد للاحتفال معهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة حب وتقدير وإعزاز لكافة المصريين فى ختام جلسة "اسأل الرئيس"، خلال فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، وتابع: "كل المصريين أهلى".

وردًا على إحدى زوجات شهداء القوات المسلحة، بشأن شهداء ومصابى القوات المسلحة، قال الرئيس السيسى: "هذه نقطة لم نتحدث عنها .. شهداء مصر يتساقطون كل يوم من أجل تكون مصر".

واستكمل الرئيس السيسي قائلاً: "هل كان غلط مننا أو من وزارة الدفاع أو الداخلية ..أنكم لم تشعروا المصريين بأن هناك حرب منذ 5 سنوات ..يا ترى أننا غلطنا..قلنا كفاية المعاناة اللى بيعشها المصريين فلا نحملهم المزيد".

وأكد الرئيس السيسى، أنه سيلتقى بأسر شهداء الوطن  صباح يوم العيد، وتابع:" ساحتفل بأبنائهم وأدعم أمهاتهم وزوجاتهم ..الشهيد عزيز عليكم وعلينا ..لن ننساكم فى مثل هذا اليوم ..نحاول نعوض جزء ..سيكون يوم جميل".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر ستنجح فيما تسعى إليه نحو مستقبل أفضل، وتابع:"هننجح مش لأننا بنجتهد.. لا ..ل أننا ناس شرفاء فى وقت عز فيه الشرف".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تعامل مصر بشرف يعد أمر عظيم وكبير، وتابع: "خلو بلكم أن دولة زى مصر لما تتعامل بشرف دى حاجة كبيرة أوى ..وأنا عارف بقول أيه.. يجب أن يكون لدينا يقين بالله سبحانه وتعالى أنه ينصر الصالحين .. يا رب نكون صالحين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق