الارشيف / اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

قوة المقاصة تصطدم بطموح سموحة فى الكأس.. والأهلى ينتظر الفائز

يلتقى عند الثامنة مساء اليوم «الثلاثاء» الفريق الكروى الأول بنادى المقاصة مع نظيره سموحة، ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة الكأس، ومن المنتظر أن يتأهل الفائز من الفريقين لملاقاة الأهلى فى دور قبل النهائى والذى فاز بدوره على وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

يدخل الفريقين المباراة وهدفهما واحد وهو الفوز وملاقاة الأهلى والمنافسة بقوة على لقب المسابقة، بعدما قدما الفريقان مستوى متميزا هذا الموسم.

يخوض مصر المقاصة، بقيادة إيهاب جلال، اللقاء رافعاً شعار التحدى والندية للمنافس سعيا لتحقيق التأهل ومواصلة نتائجه المتميزة مع الفريق الفيومى هذا الموسم، والتى وضعته فى وصافة بطولة الدورى لأول مره فى تاريخه، مستغلا تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين نجحوا فى قيادة فريقهم نحو فرق المقدمة، أبرزهم جون أنطوى وأحمد الشيخ وحسين الشحات وأحمد داوودا وفوافى وأريك.

وطالب المدير الفنى لاعبيه بوضع لقب المسابقة فى أذهانهم وعدم التفكير فى أسماء المنافسين، مؤكدا لهم أن جميع الظروف مهيئة لتحقيق اللقب خصوصا فى ظل اكتمال صفوف الفريق وخلو قائمة الإيقافات والإصابات من أى لاعب.

ووعد مجلس إدارة النادى اللاعبين بصرف مكافأة قدرها 15 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق فى حالة الفوز اليوم والتأهل للدور قبل النهائى.

فى المقابل، يدخل سموحة بقيادة مدربة مؤمن سليمان المباراة وهدفة الفوز، حيث حرص الفريق السكندرى على الدخول فى معسكر مغلق عقب مباراة الفريق أمام النصر للتعدين فى الدورى، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين ورفع مستواهم الفنى والبدنى قبل مباراة المقاصة، ووضح إصرار اللاعبين على الفوز بعدما تعاهدوا للجهاز الفنى ولإدارة النادى ببذل قصارى جهدهم من أجل المنافسة بقوة على لقب الكأس هذا الموسم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا