اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

بالصور.. مظاهرة ضد "الجزيرة" فى لندن: "لا تستطيعوا أن تخدعوا العالم بأموالكم"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يومًا بعد يوم، نتأكد أن قناة الجزيرة تمثل أحد الأبواق القطرية لدعم الجماعات الإرهابية، وتأجيج الصراعات فى المنطقة العربية لخدمة أجندات أجنبية، حيث ساهمت قطر وإعلامها فى دمار سوريا والعراق ولبيبا، حتى قررت الدول الداعية لمكافحة الإرهاب المقاطعة.

 

جانب من المظاهرة ضد قناة الجزيرة
جانب من المظاهرة ضد قناة الجزيرة

 

وقالت مصادر خليجية، إن قناة الجزيرة تستقوى بالخارج بعد أن وجدت لا مفر من المقاطعة العربية، وبدأت فى لفظ أنفاسها الأخيرة، حيث دفعت أموالاً طائلة لعقد ندوة فى لندن لمجموعة من الإعلاميين المخادعين لإصدار بيان استعطاف لمساندة قطر ووقف المعارضة.

 

جانب من الوقفة ضد قناة الجزيرة
جانب من الوقفة ضد قناة الجزيرة

 

فى الوقت الذى تحاول الجزيرة استعطاف العالم، وقف عدد من العراقيين والسوريين واللبيين وعدد من الجنسيات العربية الأخرى وكل من يقف ضد الإرهاب، فى وقف سلمية إمام نادى الإعلاميين فى بادنجتون بلندن، الذى عقدت الجزيرة الندوة بداخله، رافضين كل الانتهاكات التى تقوم بها هذه القناة، موجهين أقوى رسالة إلى حكومة قطر: "لا تستطيعوا أن تخدعوا العالم بأموالكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا