أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

مدير مركز "غاماليا": لا توجد موانع من تطعيم مرضى الحساسية بلقاح "سبوتنيك V"

مدير مركز "غاماليا": لا توجد موانع من تطعيم مرضى الحساسية بلقاح "سبوتنيك V"
مدير مركز "غاماليا": لا توجد موانع من تطعيم مرضى الحساسية بلقاح "سبوتنيك V"

© Sputnik . Pavel Lvov

وقال غينسبورغ في مقابلة مع برنامج فيستي على قناة "روسيا 1" التلفزيونية "إذا لم يكن الشخص مصاب بحساسية حادة، فلا بد بالطبع من تطعيمه، ولا توجد أي موانع".

وأشار غينسبورغ إلى ضرورة الابتعاد عن مسببات الحساسية قبل وبعد التطعيم، على سبيل المثال الأشخاص الذين يعانون من حساسية الغبار، يفضل الابتعاد عن هذا المسبب.

وتم اعتماد اللقاح الروسي "سبوتنيك V" من قبل 21 دولة على الأقل، وفي هذا السياق لفتت الباحثة في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في لندن أوكسانا أنتونينكو، إلى أن نجاح العقار قد يزيد من النفوذ الجيوسياسي لروسيا، لا سيما في أمريكا اللاتينية.

يعتبر اللقاح الروسي "سبوتنيك V" هو أول لقاح في العالم تم تسجيله في أغسطس/آب الماضي، وأعلنت السلطات الروسية أن اللقاح أثبت فعاليته بنسبة 95%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أردوغان يعلق على أنباء مغادرة قيادات حماس من الدوحةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:47 م أضاف أبو عبيدة: ما يسمى بالضغط العسكري الإسرائيلي لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها .
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية