أخبار عاجلة

القوات العراقية تفجر مكانا لعتاد "داعش"... صور

القوات العراقية تفجر مكانا لعتاد "داعش"... صور
القوات العراقية تفجر مكانا لعتاد "داعش"... صور

وجاء في بيان وزارة الدفاع العراقية " تمكنت قوة من الفرقة السابعة وخلال واجب للبحث والتفتيش في منطقة البوحردان ضمن قضاء القائم على الشريط الحدودي مع سوريا والى الغرب من محافظة الأنبار العثور على قنبرة هاون عيار 81 ملم عدد 5، قنبرة هاون عيار 120 ملم، تم تفجير المواد اعلاه تفجيرا مسيطر عليه من قبل مفرزة المعالجة".

وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة: قوات الاحتلال ارتكبت اعتداءات جنسية في غزة والضفة الغربيةالسبت 20/أبريل/2024 - 12:05 م نددت الأمم المتحدة بتزايد أعمال العنف الجنسي المرتبطة بالنزاعات في 2023، ذاكرة بصورة خاصة في تقرير نشر «اعتداءات جنسية» ارتكبتها القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.
التالى سامح شكري: 15 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وتركياالسبت 20/أبريل/2024 - 12:36 م قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن تهجير الفلسطينيين، أمر غير مقبول بالمرة ويجب التعامل مع ذلك الأمر بشكل صارم لأن المواطن الفلسطيني من حقه المطالبة بحياة إنسانية.