اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

وزير التنمية المحلية يوجه بتدبير 10 ملايين جنيه لإقامة مشروعات صغيرة في قنا

كلّف الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، الدكتور هشام الهلباوي مساعد الوزير ورئيس مجلس إدارة صندوق التنمية المحلية، بتوفير١٠ ملايين جنيه لإقامة مشروعات صغيرة في مجالات صناعة الألبان، وألف رأس ماشية بقنا.

ووصل الوزير، مساء الإثنين، محافظة قنا، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التنموية والغذائية، ومراجعة خطط الإسراع بالتنمية في صعيد ، بعد انتهاء زيارته لسوهاج، بحضور المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان.

وافتتح الوزير مبني الوحدة المحلية الجديد بمنطقة عمر أفندي المقام على مساحة 1100 م2، والمكون من 7 طوابق بتكلفة مالية نحو 11 مليون جنيه، ومبنى مصنع الوجبة الغذائية للمدارس المقام على مساحة 2000 متر بمنطقة الصالحية، بتكلفة 4 ملايين جنيه بتمويل من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ونادي الفتيات ومحطة الألبان بمنطقة المعنا.

ويعقد الوزير في نهاية الزيارة لقاء مفتوحا مع القيادات التنفيذية والشعبية بالقاعة الزجاجية بكورنيش النيل في تمام الساعة السابعة للاستماع إلى جميع المشكلات والطلبات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا