اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

الشوط الأول..الأهلي يستعرض..وسليمان يمنح الفريق هدف التقدم (فيديو)

انتهى الشوط الأول من مباراة القمة 114 بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ضغط الأهلي في بداية المباراة واتيحت فرصة على حدود منطقة الجزاء للتسديد لكن الأرض انشقت عن الونش لتصطدم التسديدة بقدمه (ق3) ، وأهدر أجاى فرصة جديدة بتسديدة غريبة فوق العارضة (ق5) ، وأشهر الحكم الاسكتلندي ويليم كولوم البطاقة الصفراء الأولى في المباراة لأحمد فتحي للخشونة مع ستانلي (ق7).
وانحصر اللعب في الدقائق التالية في وسط الملعب وانعدمت الخطورة على المرميين وسط تفوق أحمر في امتلاك الكرة ، مع هجمات مرتدة بلا فاعلية للزمالك عبر سرعة الثنائي شيكابالا وستانلي.
وحصل الأهلي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين لعبها معلول خطيرة في المرمى لكن عمر صلاح تألق وتقمص دور البطولة وأنقذ مرماه من هدف محقق (ق18) ، ولعب صالح جمعة رأسية خطيرة من على حدود منطقة الجزاء تعلو العارضة (ق19) ، وعاد فتيح للخشونة مع ستانلي في اصطدام قوي وتغاضى الحكم عن البطاقة الصفراء الثانية وطرده (ق21).
وأجرى الأهلي تغييره الأول اضطرارياً (ق25) بالدفع بمحمد نجيب بدلاً من سعد سمير بعد شكوى الأخير من شد في السمانة ، وتوقف اللعب بعدها مرتين لعلاج صالح جمعة ثم معروف يوسف.
وأهدر وليد سليمان فرصة هدف جديد من انفراد كامل بعد تمريرة سحرية من مؤمن زكريا لسليمان داخل المنطقة لكن الأخير سددها بغرابة عالية فوق العارضة (ق37) ، وأطلق صالح جمعة تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصطدم بقدم طارق حامد إلى ركنية غير مستغلة (ق40).
وجاء الفرج الأحمر (ق41) بأقدام وليد سليمان ، حيث لعب صالح جمعة عرضية من الجهة اليمنى داخل المنطقة يلعبها أجاى برأسه جميلة إلى وليد سليمان على قوس منطقة الجزاء غير مراقب يسدد الكرة أرضية قوية على يمين صلاح معلناً عن الهدف الأول للأحمر ، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف للاشيء.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا