اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

مخرج «قواعد العشق 40» ينظم عرضًا استثنائيًا

نظم المخرج عادل حسان، ليلة عرض لمسرحيته «قواعد العشق 40»، الأحد، بمسرح السلام، بحضور الكاتب المسرحي الإماراتي إسماعيل عبدالله، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، والمخرج الأردني غنام غنام عضو الأمانة العامة للهيئة العربية للمسرح، الفنان المغربي حسن النفادي، عضو الأمانة العامة للهيئة العربية للمسرح، في صحبة الكاتب المصري د. سامح مهران عضو الأمانة العامة للهيئة العربية للمسرح، وجاء حضورهم العرض ضمن برنامج عمل للهيئة العربية للمسرح بالقاهرة هذا الأسبوع.

كما شهد العرض حضور الكاتب المسرحي أحمد أبورحيمة، مدير إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، المشارك حاليا على رأس وفد مسرحي إماراتي ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري المنعقد حاليا.

بالإضافة إلى حضور الناقد محسن العزب، والكاتب المصري المقيم بالإمارات، مجدى محفوظ ومصمم الديكور محمود الغريب.

«قواعد العشق 40» تواصل عرضها حاليا يوميا على مسرح السلام وسط حضور وإقبال جماهيري لافت، مع تحقيق إيردات وصلت إلى مليون جنيه خلال 77 ليلة عرض حتى الآن، ومن المقرر أن يستمر تقديم العرض على مسرح السلام حتى 28يوليو الجاري.

«قواعد العشق 40» عن رواية للكاتبة إليف شفق، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبدالمنعم، وشارك في الكتابة ياسمين إمام، وخيري الفخراني، ديكور مصطفي حامد، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة ابراهيم الفرن، موسيقى وألحان محمد حسني، إخراج عادل حسان .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا