أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فاركو "المنتعش" فى الدورى

طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فاركو "المنتعش" فى الدورى
طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فاركو "المنتعش" فى الدورى

يلتقى فريق طلائع الجيش فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، مع نادى فاركو باستاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الأسبوع العاشر من مباريات الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل طلائع الجيش المباراة محتلا المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، وهو أول مراكز الهبوط فى الجدول، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد خلال 9 مباريات بجانب الهزيمة 5 مباريات والتعادل فى ثلاث أخرى، آخرها فى المباراة الماضية مع مصر المقاصة بدون أهداف.

ويأمل طارق العشرى مدرب الفريق فى تحقيق الثلاث نقاط والفوز الثانى للفريق فى الدورى، لانتشال الفريق من المراكز الأخيرة في مواجهة لن تكون سهلة على الطلائع.

ومن المتوقع أن يبدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام، مصطفى الزنارى، محمد الجوينى، محمد ناصف، زولا، عمرو السيسى، عبد الرحمن شيكا، مهند لاشين، ميدو جابر، أحمد سمير، كريم الطيب

وفى المقابل، يعيش نادى فاركو فترة رائعة على مستوى الأداء والنتائج، حيث نجح فى تحقيق الفوز فى آخر مباراتين على إيسترن كومبانى بثلاثية وعلى إنبى بهدف، ليرتقى على المركز الخامس فى جدول الدورى برصيد 15 نقطة.

 ويسعى مجدى عبد العاطى مدرب الفريق لمواصلة النتائج الرائعة للفريق الذى لم يعرف التعادلات حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 5 مواجهات وخسر 4 مباريات.

ومن المتوقع أن يدخل فاركو المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى، عبد الله بكرى، أحمد مودى، رامى صبرى، جابر كامل، جيفرسون إنكادا، محمود عماد، محمود حمادة، شكرى نجيب، وليد على، عمرو جمال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تساؤلات حول مشاركة موديست مع الأهلى رغم تراجع مستواه وإمكانياته
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر