أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

الأسهم السعودية تنهي الأسبوع مرتفعةً

الأسهم السعودية تنهي الأسبوع مرتفعةً
الأسهم السعودية تنهي الأسبوع مرتفعةً

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 63.24 نقطة ليقفل عند مستوى 12268.71 نقطة, بتداولات بلغت قيمتها 5.5 مليارات ريال .

مؤشر الأسهم السعودية

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 153 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 250 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 95 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 92 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات الجزيرة، والإعادة السعودية، وشمس، والتعاونية، وصادرات الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات بوبا العربية، والإنماء طوكيو م، وعطاء، وساب، وأسمنت ينبع الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 4.60% و 2.31% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، والجزيرة، وكيان السعودية، وإعمار الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء، والراجحي، والجزيرة، ودار الأركان، والأهلي الأكثر نشاطا في القيمة.

انخفاض مؤشر نمو

كما أغلق مؤشر الأسهم الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 114.90 نقطة ليقفل عند مستوى 25217.57 نقطة, بتداولات بلغت قيمتها 113 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون و 410 آلاف سهم تقاسمتها 5202 صفقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي