أخبار عاجلة

نتائج مباريات اليوم الأربعاء في بطولة الدورى المصرى

أقيمت اليوم الأربعاء 9/ 2/ 2022، مباراتان في بطولة الدورى المصرى لكرة القدم بعد توقف دام نحو 43 يوما بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، بين المقاصة وإنبى، والجونة وطلائع الجيش.

وشهدت مباراتا اليوم الأربعاء تسجيل هدف وحيد في المباراتين كان من نصيب إسلام عبد النعيم جناح نادى الجونة، والذى تم احتسابه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بعد الشك في عبور الكرة خط المرمى أم لا لتأكد التقنية الهدف.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم في الدورى المصرى..

إنبى 0/ 0 مصر المقاصة

78177f0789.jpg

حسم التعادل السلبي مباراة إنبي مع نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

 بهذه النتيجة يحتل إنبي المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات، وحقق إنبي الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في 4 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو إنبي 8 أهداف واستقبلت شباكهم 11 هدفًا أخر.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الـ 14 في جدول الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات حقق خلالهم انتصار وحيد، وتعادل في 4 مباريات وخسر ثلاثة، وأحرز لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

ee6fc26970.jpg

فاز فريق الجونة على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف سجله إسلام عبد النعيم  في الدقيقة 14 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

بهذه النتيجة ارتقى فريق الجونة إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى العام برصيد برصيد11 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز خلالهم في 3 مباريات وتعادل في لقائين وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الجونة 6 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

وتجمد رصيد الطلائع عند النقطة الخامسة محتلا المركز السادس عشر بترتيب جدول الدورى العام بعدما خاض 8 مباريات حقق خلالهم فوز وحيد وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم 11 هدفا.

وخسر طارق العشرى المدير الفني لفريق طلائع الجيش أول اختبار له وذلك بعد توليه تدريب الفريق في ديسمبر الماضي خلفاً لعبد الحميد بسيوني مدرب الفريق السابق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تأهل بتروجت، مواعيد مباريات اليوم في دوري المحترفينالأحد 21/أبريل/2024 - 10:55 ص دوري المحترفين، تنطلق اليوم الأحد، مباريات الجولة السابعة لدوري القسم الثاني أ “ دوري المحترفين” بمشاركة 10 فرق.
التالى دوري أبطال أفريقيا، كولر يدرس مازيمبي في طائرة العودة إلى القاهرةالأحد 21/أبريل/2024 - 10:55 ص بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق مازيمبي بالفيديو مجددا استعدادا لمواجهة العودة