«قطان»: لا علاقة للسعودية بالدعوات الوهمية المنتشرة للفوز برحلات حج أو عمرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد أحمد عبدالعزيز قطان، سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية عميد السلك الدبلوماسي، عدم صحة الرسائل المنتشرة من خلال المواقع الإلكترونية الوهمية التي يتم تداولها من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي «Whatsapp» ومواقع التواصل الاجتماعي (Facebook – Twitter)، والمتضمنة دعوة المواطنين لتسجيل بياناتهم بالكامل بهدف الحصول على رحلات حج أو عمرة مجانية بشرط إرسالها لعدد كبير من الأشخاص.

وأوضح «قطان»، في بيان، الأربعاء، أنه لا علاقة للمملكة بهذه الدعوات الوهمية بأي شكل من الأشكال، وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات تَرِد على هذه المواقع الغير آمنة، أو أي عمليات نصب قد يتعرض لها المسجلين عليها.

ويهيب سفير خادم الحرمين الشريفين بالجميع توخي الحيطة والحذر وعدم الوقوع كفريسة لهذه الدعوات الوهمية، مؤكداً أن السفارة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يؤسس أو يروّج لهذه المواقع المخادعة فيما يخص الحج والعمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق