رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس «الصيدلة» ويشارك طلابها في أنشطتهم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اجتماع مجلس كلية الصيدلة، بحضور الدكتور هبة فاروق، عميد الكلية ووكلاء وأعضاء المجلس.

في بداية الجلسة قدم «حسن» التهنئة بفوز الجامعة وتصدرها المراتب والمراكز الأولى في التصنيفات العالمية كحصولها على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف World University Times، والمركز 601 على مستوى العالم في تصنيف Times، والمركز 2701 في التصنيف الإسبانى ويب متركس من إجمالى خمسة وعشرين ألف جامعة على مستوى العالم.

واستعرض رئيس الجامعة المشكلات التي تواجة العمل بالكلية واقتراحات أعضاء هيئة التدريس لحلها، مشيداً بالجهود التي تبذل رغم ضعف الإمكانيات المتاحة لتطوير العملية التعليمية وفق الخطة الاستراتيجية للجامعة.

وخلال زيارته قام رئيس الجامعة بزيارة مدرجات وقاعات التدريس وتفقد مقر رعاية الشباب بالكلية وشارك الطلاب في ممارسة بعض الأنشطة الطلابية الفنية والرياضية وشاهد عرضا مسرحيا لفريق المسرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق