مسؤول ليبى يكشف تفاصيل انقلاب حافلة مهاجرين.. ويؤكد: مقتل وإصابة 94 (صور)

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مستشفى بنى وليد الليبى، صباح اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ بعد انقلاب حافلة تقل 124 مهاجرا غير شرعى، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من المهاجرين بالقرب من المدينة.

جانب من القتلى والمصابين

جانب من القتلى والمصابين
 

وقال مدير مستشفى بنى وليد، محمد المبروك، فى تصريحات لقناة 2018 الليبية، إن المستشفى سجّل 19 حالة وفاة حتى الآن، بينهم رجال ونساء، إضافة لإصابة 75 حالة، تتم متابعتها داخل قسم الطوارئ بالمستشفى، موضحا أن أغلب حالات الإصابة تعانى من كسور.

بعض مصابى حادث حافلة المهاجرين غير الشرعيين

بعض مصابى حادث حافلة المهاجرين غير الشرعيين

 

وأضاف "المبروك" فى تصريحاته، أن 4 أشخاص ما زالوا فى حالة إغماء تام منذ وصولهم حتى الآن، مُشيرا إلى أن المستشفى لم يُدخل أى حالة حتى الآن إلى غرفة العمليات.

أحد ضحايا الحادث

أحد ضحايا الحادث

 

وحول إمكانات المستشفى المحدودة أمام أعداد الإصابات، قال محمد المبروك، إن مستشفى بنى وليد تواصل مع وزارة الصحة فى حكومة الوفاق الليبية، لتوفير النواقص اللازمة للتعامل مع حالات الإصابة الواردة إليه، متابعا: "لم نستقبل سائق الشاحنة، ويبدو أنه فر هاربا"، موضحاً أن المهاجرين تم إسعافهم من قبل أهالى المدينة قبل نقلهم للمستشفى.

 

إحدى ضحايا الحادث

إحدى ضحايا الحادث

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق