نيابة سفاجا تصرح بدفن جثث ٤ مساجين أجانب وتطلب تحريات المباحث

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة سفاجا الجزئية التصريح بدفن ٤ جثامين لمساجين أجانب بعد أن تم التعرف على بياناتهم واخطار سفارات بلادهم بالقاهرة لتسلم الجثث وذلك بعد أن لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ترحيلات مساجين مع سيارة نقل بالطريق الدائري بسفاجا.

وأجرت النيابة معاينة لموقع الحادث، وقررت ندب خبراء المرور لاعداد تقرير فني عن ملابسات الحادث وأسبابه والحالة الفنية للسيارتين وسماع أقوال السائقين والمصابين.

وتبين من التحقيقات أن سيارة الترحيلات كانت قادمة من قسم شرطة القصير وتقل عدد من المساجين بينهم مصريين وأجانب إلى محكمة سفاجا، وان الحادث وقع مع سيارة نقل امام موقف النقل الثقيل بسفاجا وذلك قبل ساعات من زيارة وزير النقل لموقف النقل الثقيل، وتمكنت أجهزة الأمن من رفع حطام السيارتين من الطريق واعادة الحركة المرورية لطبيعتها واستقبال زيارة وزير النقل.

كان الطريق الدائري بسفاجا شهد حادث تصادم بين سيارة ترحيلات تابعة لقسم شرطة القصير تقل نحو ٢٥ شخصًا ما بين متهمين مصريين وأجانب بالاضافة القوة الأمنية وكانوا في طريقهم لمحكمة سفاجا، وسيارة نقل، ما أسفر عن مصرع ٤ مساجين أجانب بينهم سوادانيين اثنين وهندي وباكستاني كانوا محبوسين في قضايا وتحقيقات، كما أصيب ٢٤ تم نقل ٨ منهم لمستشفي الغردقة لاستكمال العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق