السيطرة على حريق هائل بمكتب الضرائب العقارية بطنطا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من السيطرة على حريق مفاجئ بفرع مكتب الضرائب العقارية بمنطقة تل الحدادين بمدينة طنطا، وذلك نتيجة ماس كهربائي.

على الفور، تم الدفع بـ3 سيارات مطافئ، لإخماد الحريق، وجرى استخدام المواد الرغوية سعيًا فى إخماد النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء زكريا عباس حكمدار مديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ من العميد إيهاب عبد الحميد مدير قطاع قوات الحماية المدنية، حول اندلاع حريق بمقر فرع الضرائب العقارية بدائرة قسم ثان المحلة.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والرائد أحمد العايدي مفتش إدارة البحث الجنائي وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بـ3 سيارات مطافئ سعيا فى إخماد النيران وتأمين حياة المواطنين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق