أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

بالفيديو.. استقبال بـ«الزغاريد» لوزير الموارد البشرية يثير الجدل.. و«أم عائض» تكشف التفاصيل

بالفيديو.. استقبال بـ«الزغاريد» لوزير الموارد البشرية يثير الجدل.. و«أم عائض» تكشف التفاصيل
بالفيديو.. استقبال بـ«الزغاريد» لوزير الموارد البشرية يثير الجدل.. و«أم عائض» تكشف التفاصيل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحظة استقبال إحدى السيدات لوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد بن سليمان الراجحي، في إحدى الفعاليات؛ حيث أطلقت «الزغاريد» احتفالا بالوزير، مما أثار جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، عن غضبهم بعد انتشار مقطع الفيديو، مشيرين إلى أنه هدر للمال دون فائدة لمثل تلك البرامج، مطالبين برد واضح من وزارة الموارد البشرية.

الموارد البشرية توضح ملابسات مقطع الفيديو

وقال أحد منسوبي وزارة الموارد البشرية، إن تواجد السيدة الشهيرة والتي تعرف بـ«أم عائض»، كان اجتهادا فرديا من موظفة جديدة بالوزارة، مشيرًا إلى أنه سيتم محاسبتها على تلك الفعلة غير المسؤولة، وفقًا للعربية.

أم عائض تكشف تفاصيل مقطع الفيديو

بينما أكدت السيدة أم عائض صاحبة مقطع الفيديو المتداول، أنها لم تتلق أي أموال لحضورها تلك الفعالية، موضحة أن هناك تنسيقا مسبقا معها قبل الفعالية بـ15 يومًا.

قالت أم عائض في تصريحات للعربية: «حضرت بالوقت المحدد، ودخلت الموقع في الساعة السابعة والنصف صباحا، وقمت بواجبي في استقبال الوزير والترحيب به وبكافة الحضور، دون اعتراض من أحد».

وأضافت: «إنها مجرد مدعوة للمشاركة في استقبال الوزير، ولم أحصل على أي مبالغ مادية».

وأعربت أم عائض عن استنكارها من الهجوم وردود الفعل عليها، مؤكدة أن ما قامت به هو عملها الطبيعي والمعروف عنها في المناسبات والأفراح.

اقرأ أيضًا:

«الموارد البشرية» تكشف عن موعد تطبيق «النظام المطور» على مستفيدي الضمان الاجتماعي السابق

هل المستفيدة من الضمان الاجتماعي يُمكنها التقديم على «سكني» ؟.. الموارد البشرية تجيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي