رئيس الوزراء: الاقتصاد المصرى وبرنامج الإصلاح محل إشادة المؤسسات العالمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن لقائه مع النائب الأول لمدير عام صندوق النقد الدولى كان هاما للغاية تم خلاله مناقشة الإجراءات التى تمت في العامين الماضيين ورؤية الصندوق للاقتصاد المصرى، مؤكدا أن رؤية المؤسسات العالمية إيجابية، فيما يتعلق بالاقتصاد المصرى وهناك إشادة كبيرة للاقتصاد المصرى.  

 

 

وأضاف، فى تصريحات صحفية، منذ قليل على هامش مؤتمر النمو الشامل وفرص العمل، أن أهم شئ ألا نتوقف عن الإصلاح الإقتصادى فالنتائج الإيجابية تعنى النهوض بالاقتصاد المصرى.

 

 

ولفت إلي أن مؤتمر النمو الشامل وفرص العمل، به مجموعة كبيرة من الخبراء والاقتصاديين الذين تحدثوا عن تجاربهم فى الإصلاح الإقتصادى، وحضور النائب الأول لصندوق النقد الدولى يعنى أهمية المؤتمر واهتمام مؤسسات التمويل بمصر كدولة واعدة. 

 

 

وأشار إلي أن لقائه بوزير البترول تطرق لموقف توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، بجانب مناقشة الآبار الجديدة التى سيتم حفرها والمشروعات الخاصة بتطوير معمل تكرير أسيوط والمشروعات الخاصة بالقطاع الخاص.

 

 

ولفت إلى أن لقائه بوزير الصحة تطرق لتطوير المستشفيات فى بورسعيد ومدن القناة وخطة الوزارة فى استكمال المشروعات خلال العام الجارى، وبعض المستشفيات التى سيتم افتتاحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق